الأحد، 28 أكتوبر 2012

~ الشعور بالبرد ...



~ الشعور بالبرد ...


فجأة تشعر بالقشعريرة ..
أصابع قدميك متعرّقة ومع ذلك متجمدة!!
والتكييف يعصف ،،
تتحرك كما لو كنت عجوزا تحاول أن تبحث عن الدفء ..، فتغرب الشمس!!
رباه! البرد يزداد .. وأسنانك تصتك!
أين هي ... أين ؟؟
أجل! هذه هي! كأسي المقدسة!!
وأنا أرتعد أضع السكر ثم الماء الساخن وتخرج قطرات منه على يدي لتتلهى بي فتسقط الكأس من يدي فيتحطم كل أمل لي بالحياة ...
لا!!! ويلاه!!!
أجمع كفّي كما لو كنت أريد الوضوء،
أضعى الماء فيه ثم وريقات الشاي وقليلاً من السكر ... أعزي نفسي ببعض الدفء ،،
لكنّي أخر صريعاً ...
وحولي المياء الحمراء مسكوبة ... واثناء سقوطي يسقط مني سلاح معركتي ... قلمي الرصاص!!
فاغراً فاي وينسدل جفناي على محيّا دون كيشوت قائلاً لي:" خسرت المعركة ! "
أغلق عيني مستسلماً قائلاً له:" ليس بعد ! "

ــــــ ويسدل الستار ــــــــ


كتبت في مكتبي في مقر عملي فرسان
في الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1433 هجرية
الثاني من عيد الأضحى وأول أيام التشريق
والبارحة كانت جمعة وأضحى وعيد
الموافق السابع والعشرين من اكتوبر لعام 2012 ميلادية
قد كان يوم سبتٍ ... وكانت السعاة 5:55 مساءً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق