الأحد، 30 ديسمبر 2012

مـعـانـاة كـاتـبـ/ ـة



خربشات تُخربش .. وتدفن تحت الرمال .. وتترك
الكاتب مجهول .. والمكان مجهول والزمن مجهول .. 



والمجهول يظل مهجول مهما عِلمت قيمة المجهول
فإذاعِلَمت قيمة المتغير.. صار معرفا ً..
عندها تحسب المساحة المظللة من القطاع ذو الإنحناء الطبيعي
لتعرف قيمة س
بعدها يعود الكاتب للمكان القديم لكن في زمان مختلف
بعد معرفة قيمة س بالطبع
لكن حينما يعود
سيحس الناس بأنهم مع شخص في عالم آخر يعيش هو عالمه الخاص به
.......
......
.....
....
...
..
.
الأماني دسها تحت التراب
والشقا لي في ها الدنيا نصيب
والمصيبة دنيتي صارت سراب
حولي العالم يحسبوني غريب
.
..
...
....
.....
......
.......
هكذا صرّح الكاتب
بأنه يحس أنه كائن فضائي
ويردد:
هل أنا في غيبوبه؟
هل أنا أعيش أحلام وردية؟
هل أنا أكذب على نفسي؟
لم كل هذه الغربة وسط أصدقائي؟
هل لأنني...فقط..أفكر؟
أرغب بالمزيد؟
أريد غير الموجود؟
هل لأنني لا أخاف من التغيير ؟
أم لأنني أطالب به؟
آآآآآآه...وساوس...ولكن صدقني وهو كذوب




معاناة كاتبـ/ ـة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق