الاثنين، 12 نوفمبر 2012

بقعة ضوء - Spot Light


بقعة ضوء - Spot Light
 

يا ناس خلّوني بحالي
وحدي ومرتاح أنا بالي

Do It
هيه
Com On
يلا عيني
Do It
Not, Not, Not
And Again

لا هاد مرتاح
To Be Or Not To Be
كيف ما كنت كون
أنا ما بدي

لا هو مرتاح
To Be Or Not To Be
كيف ما كنتي كوني
انا ما بدي

يا ناس خلّوني بحالي
وحدي ومرتاح أنا بالي

Do It
Com On, Com On
Jase Do It
يلّا
Do It That You Want
Do It You Do a Lot

ما حدى مرتاح
To Be Or Not To Be
كيف ما كنت كون
انا ما بدي


... ...
.. ..
. .
.


الأغنية ثورية وليست عبثية !!

الدمج الذكي والمتسلسل للكلمات العربية والإنجليزية والمنطقي أيضاً هذا بالإضافة للتداخل بين الإيقاعات والآلات الموسيقية العربية والأجنبية جعل منها معبرة وتمثل كل شخص من كل الزوايا ...
يتجلى ذلك في البداية وكذلك بداية دخول آلة العود وايضاً عند تسارع الإيقاع " Do It - ما حدى مرتاح "
التوزيع الموسيقي الذي قام به طاهر مامللي والأداء الخلّلاب والرائع من ديمة أورشيلو ( وهي بالمناسبة من غنّت أغنية البوكيمون ) جعل الأغنية خالدة من أغاني المسلسلات التلفزيونية العربية تضاف إلى قائمة الأغاني الرائعة.
إنها فعلاً هذه الخلطة العجيبة التي تجعل من الاغنية تمثلك وتمثل غيرك من آلاف البشر المقهورين في هذه الدنيا !!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق